• Breaking News

    السبت، 16 يوليو 2016

    لن تصدق النتائج المذهلة ” للأسبرين ” علي شعرك قومى بتجربتها بنفسك

    يعتبر جمال الشعر من أهم ما يشغل بال الرجال والنساء فيسعي كل منهم إلي ظهور شعره فى افضل صورة وذلك باستخدام الكثير من أدوات العناية بالشعر ومن الطبيعى ان يسعى خبراء التجميل إلي ان يكتشفوا طرق حديثة للعناية بالشعر وايضا القضاء علي قشرة الرأس . من المعروف أن الأسبرين من الحبوب التي يعرفها الجميع في أغراض صحية مختلفة عن طريق الفم ولكن ما لا يعرفه الكثيرين أن الأسبرين يستخدم ايضا لأغراض تجميلية مثل تطهير وتنظيف البشرة من حب الشباب والرؤس السوداء ومن الممكن ان يزيل الدهون الزائدة فى الشعر و يجعله براقا . يعتبر الأسبرين من اهم العناصر الفعالة و يمتلك فوائد رهيبة للإستخدام الخارجي لتحسين صحة الشعر ويدوم تأثيره لفترة طويلة من الزمن ولكنه لا يغذي الشعر بل يحسن جمال المظهر الخارجي للشعرفقط ونتائجه تظهر فورا بعد الإستخدام .
    إستخدام الأسبرين لجمال الشعر تحضير الأسبرين لإستخدامه علي الشعر بطريقة بسيطة وذلك مثل ما تم ذكره فى احدى المجلات العالمية و يتم إستخدام حبوب الأسبرين من نوع ando وذلك كالتالي :
    يتم طحن حبوب الأسبرين ويكون عددهم من 2 إلي 3 حبوب ثم يمزج الخليط مع كمية معقولة من الشامبو ويتم وضع الخليط علي الشعر لمدة من دقيقتين إلي ثلاث دقائق . واكدت احدى الصحف أن نجمة هوليود جنيفر أنيستون تستخدم تلك الطريقة للعناية بشعرها حتى يظهر بشكل رائع وجميل .
    وايضا هناك بعض الحالات التى لا ينبغي معها إستخدام الأسبرين علي شعرك وهذا إذا كان شعرك بالفعل جافا أو رقيقا أو هشا اوتالفا وافضل أنواع الشعر لتلك الطريقة هو الشعر الدهني .

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    Fashion

    Beauty

    Travel