• Breaking News

    الجمعة، 14 أكتوبر 2016

    7 فنانين تركو دينهم والحدوا لن تتخيل من هم

    أن علاقة الانسان بربه هى علاقة تخصه حيث لاسف الشديد ألحد العديد من الناس الفترة الاخيرة وجهروا بالاحاد وكان منهم بعض الفنانين الذين اعلنوا الحادهم وانكارهم لوجود االله ومنهم من تراجع وتاب ومن مازال فى الحاده ومنهم:_
    1_ الفنان محمود الجندى :_ الذى كان منذ فترة الحد واعلن الحاده بسبب مجموعه من الكتب الذى قرأها تنكر وجود الله والذى جعله تاب وتراجع عن الاحاد حريق حدث فى بيته كل شىء أتحرق به حتى زوجته ولكن المصاحف فى بيته لم تحترق حيث كانت زوجته تحتفظ بهم فى المكتبة وتعجب من رساله الله له وتراجع وتاب الى الله.
    2_دنيا مسعودى:_ وهى مطربة وممثلة الحدت واعلنت الحادها حيث كتبت تاتو على ظهرها (خصومة قلبى مع الله) ولم تتراجع عن الحادها على الرغم من أستياء بعض جمهورها .
    3_الفنانة أنجيلينا جولى وزوجها براد بيت:_ على الرغم من اعمالهم الخيرية والانسانية العديدة وخاصة انجيلينا فهم يتبرعون باموالهم للفقراء ويساعدونهم فى مختلف العالم وعلى الرغم من اخلاقهم الحميدة الا انهم يعلنون انهم ملحدون .
    4_رشيد بو جدرة:_ وهو فنان جزائرى أعلن الحاده وهو عمره خمسة وسبعون عاما وقال أن جميع اصدقائه ملحدون.
    5:_ دانيال رادكليف: _الممثل العالمى المشهور الحد عن الديانة المسسيحية وانكر وجود الله تماما وقال ان ذلك جاء نتيجة قرأت كثيرة فى كتب تتحدث عن ذلك.
    6:_مورجان فيرمان:_ وهو فنان كبير عالمى ايضا حينما سأله أحدى الصحفين عن وجود الاله واى دين يتبع أنكر وجود الله وقال انه مجرد أختراع مؤكدا  انه ملحدا.
    7:_جوليان مور:_ وهى فنانة عالمية حصلت على جائزة الاوسكار حينما سألها احدى الصحفيين عن وجود الله قالت لا وجود لا الله . وأخيرا نسـأل الله أن يتوب على كل ملحدا وأن يرجع الى رشده.

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    Fashion

    Beauty

    Travel