• Breaking News

    السبت، 18 يونيو 2016

    كيف تفتحون أنفكم المسدود فى دقيقه واحده بطريقه بسيطه

    ان أنسداد الانف والاحتقان قد يسبب الاصابة بنزلة برد أو بالحساسية أو بلتهاب جيوب الانفية وذلك نتيجة عن التهاب الاوعية الدموية وتهيجها وأن هذه الاسباب تزيد من المخاط بالانف وتعيق التنفس والممرات التنفسية وذلك يجعل التنفس به صعوبه وهذا قد يهدد الحياة للخطر بالنسبة عند الاطفال الرضع بالاخص أن أهملتها . وأنسداد الانف والاحتقان قد يسبب مشاكل عديدة ومزعجة ،ولكن اليوم سوف نتغلب عليها بعدة نصائح طبية وعلاجات منزلية وعدم أستخدام عقاقير وتوفير الجهد والوقت والمال .
    العلاجات المنزلية لانسداد الانف :
    1- بالبخار : البخار هو الحل الامثل في هذه الحالات من الجهاز التنفسي مثل نزلات البرد ، والتهاب جيوب الانفية ، والانفلونزا وأن البخار يساعدك علي تخفيف مخاط الانف وهذا يخفض من الاتهاب في التنفس .
    2- بالثوم : أن الثوم يحتوي علي مضادات حيوية طبيعية وهو يساعد في علاج التهاب جيوب الانفية وعلاج الانفلزانزا ومكافح قوي ضد العدوي .
    3- خل التفاح : أنه قوي جدا ويساعد الانف من الانسداد ويسهل خروج المخاط بسهولة من الانف وهو عامل قوي في تنظيف الانف ويسهل التنفس .
    4- عصير طماطم : تناول عصير الطماطم بشكل يومي لانه غني بفيتامين سي ويقوي جهاز المناعة ويعمل علي تخفيف جيوب الانفية ويخفف من ألتهاب الانف .
    5- مشروب الحلبة : أن الحلبة تحتوي علي الكثير من العناصر الطبيعية والحلبة مضاد للالتهابات قوية ويجعل الانف تفتح بسهولة ويطرد المخاط الي خارج الانف بكل سهولة وذلك بالمواظبة علي المشروب ثلاث مرات يوميا .
    6- المحلول الملحي : المحلول الملحي يساعد علي التنفس لدي الكبار والاطفال وبالاخص الاطفال الرضع لذلك ننصح بتناول المحلول الملحي بقطرات في الانف .

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    Fashion

    Beauty

    Travel