• Breaking News

    الأربعاء، 29 يونيو 2016

    شاب يهدي خطيبته أغلى هدية ممكن أن تحصل عليها فتاة !

    رجل كندي علمنا معنى الحب الحقيقي لما أعطى كل من يحب درسا في معنى العطاء وذلك بان قرر يتبرع بكليته من أجل خطيبته وهذا كهدية من اجلها في هذا اليوم الهام لينقذ حياة حبيبته وخطيبته وتبقى معه طولسنوات عمره ان خطيبته وتدعى ايرين توليفسون شعرت بمنتهى السعادة لانه اعطاها أغلى هدية تحصل عليها فتاة وقالت لكل من حولها نعم هذا وقت جديد من حياتى وحصلت عليه من خطيبي لا احد يصدق هذا وبالفعل تجمع العاشقان علاقة حب خاصة جدا ففى وقت قصير قد أعلنا خطوبتهما ويقول المتبرع كريستيان ويلينبورج في اللقاء الثالث أو الرابع بينى انا وخطيبتى سألتني ترى هناك أي شيء انا لا أعرفه عنك فرددت عليها إنني أخاف جدا من العناكب فى هذا الوقت اعترفت لي أنها بحاجة إلى كلية الشئ الغريب أن توليفسون قد ولدت بكلية واحدة وبسبب هذا أصيبت بالفشل الكلوي مما جعلها تحتاج ضرورى إلى غسيل الكلى لمدة تسع ساعات كل ليلة وكان والدها مستعد للتبرع بالكلية لها ولكنه توفي بمرض السرطان. وعندما اخبرت خطيبها عن حقيقة مرضها قام باجراء كافة الفحوصات اللازمة للتأكد أن كليته متوافقة ومناسبة لها وقال التقيت مع أحد الأطباء الذي قال لي ان التطابق كامل وتلك حالة نادرة وتمت الجراحة من فترة قليلة بنجاح وتعافى الخطيبان بشكل جيد ويخططان الان لحفل زفافهما ومستقبلهما سويا دون اى مشاكل فردية .

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    Fashion

    Beauty

    Travel